اخبارالدوري الاسبانيدوريات وبطولاتكرة القدم

كيليان مبابي يقود ريال مدريد للفوز على ريال بيتيس (0/2) في الدوري الإسباني

كيليان مبابي يقود ريال مدريد للفوز على ريال بيتيس (0/2) في الدوري الإسباني

كيليان مبابي يقود ريال مدريد للفوز على ريال بيتيس اليوم ، وانتهت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني في ختام مباريات الجولة الرابعة بفوز الميرنجي بهدفين مقابل لا شيء عن طريق كيليان مبابي.

بدأت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني هادئة بين الفريقين، واستمر ريال مدريد عاجزاً عن التسجيل للمرة الرابعة على التوالي في الدوري الإسباني هذا الموسم، وعدم وجود التفاهم بين مبابي وفينيسيوس جونيور.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي بدون أهداف، مع زيادة الشكوك حول قدرة الفريق على التسجيل والفوز.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني كان ريال مدريد الأقوى والأفضل في المباراة وكان الأقرب للتسجيل، وتدخل كارلو أنشيلوتي لإجراء العديد من التبديلات لتحريك الهجوم، وشارك إبراهيم دياز لمساعدة الهجوم.

وفي الدقيقة 67 سجل كيليان مبابي الهدف الأول لفريق ريال مدريد بعد صناعة رائعة من رودريجو، ويسجل مبابي الهدف الأول له مع ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وفي الدقيقة 75 حصل فينيسيوس جونيور على ركلة جزاء، وحولها مبابي داخل الشباك بنجاح معلنا عن الهدف الثاني في المباراة والثاني له.

وانتهت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني بفوز ريال مدريد على ريال بيتيس بهدفين مقابل لا شيء، وتحقيق الانتصار الثاني هذا الموسم في الدوري الإسباني.

وصل ريال مدريد للنقطة الثامنة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يتواجد ريال بيتيس في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني 2024

بينما يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق ريال بيتيس ، في مساء اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

9:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني 2024

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس ، في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني 2024 ، عبر قناة بي إن سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني 2024

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وريال بيتيس ، إلي المعلق الرياضي الكبير علي سعيد الكعبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *