اخبارالدوري الاسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدم

مبابي يواصل صيامه في تعادل ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

مبابي يواصل صيامه في تعادل ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

مبابي يواصل صيامه في تعادل ريال مدريد ولاس بالماس اليوم ، واصل نادي ريال مدريد نتائجه السلبية في الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-25، حيث تعثر خارج قواعده أمام لاس بالماس وتعادل معه بنتيجة 1-1، ليسقط في فخ التعادل للمرة الثانية هذا الموسم خارج أرضه.

وحلّ الفريق الملكي ضيفًا على لاس بالماس، في اللقاء الذي أقيم في ملعب “غران كاناريا” في ختام لقاءات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني 2024-25.

وظهر ريال مدريد بمستوى متراجع، خاصة خلال الشوط الأول من المباراة، بعكس المتوقع، ورغم بعض الفرص والتسديدات على المرمى من مهاجم الميرينغي، غابت عنها الخطورة الكبيرة على مرمى أصحاب الأرض.

وتمكن لاس بالماس من التقدم سريعًا في النتيجة بعد مرور 5 دقائق فقط من بداية المباراة، بعد هجمة قادها أوليفر مكبورني، حيث ركض بالكرة نحو المرمى ومرر الكرة لزميله ألبرتو موليرو داخل منطقة الجزاء والذي سدد الكرة مباشرة في شباك تيبو كورتوا.

بينما في الدقيقة التاسعة كاد مكبورني أن يسجل الهدف الثاني لفريقه في شباك النادي الملكي، ولكن تسديدته مرت أعلى مرمى الضيوف، وتراجع ريال مدريد قليلًا، مع ضغط قوي من لاعبي لاس بالماس، وحاول كيليان مبابي في الدقيقة (29) تهديد مرمى بالماس ولكن تسديدته تصدى لها الحارس الهولندي ياسبر سيلسن.

وتألق الحارس ياسبر سيلسن في الدقيقة (37) وأبعد كرة خطيرة من المدافع الألماني، أنطونيو روديغر والذي أطلق تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء كانت متجهة إلى المرمى.

بينما في الشوط الثاني ظهر ريال مدريد بشكل أفضل نسبيًا عن الشوط الأول، الذي ظهر فيه الفريق متراجعًا تمامًا، وحاول فينيسيوس جونيور تهديد مرمى الحارس سيليسن، وسدد كرة في جسد الحارس الهولندي في الدقيقة (50).

وفي الدقيقة (56) عاد الفرنسي مبابي لمحاولة تهديد مرمى الحارس سيليسن من جديد ولكن تسديدة الفرنسي تصدى لها حارس مرمى أصحاب الأرض، وفي الدقيقة (67) احتسب حكم المباراة، ركلة جزاء بعد لمسة يد على أليكس سواريز داخل منطقة الجزاء، نفذها البرازيلي فينيسيوس جونيور وسجّلها بنجاح في مرمى الحارس الهولندي.

بينما في الدقيقة (86) أهدر البديل إندريك فرصة الهدف الثاني، بعد دقيقة واحدة فقط من نزوله، حيث تلقى تمريرة من التركي أراد غولر ولكن البرازيلي من داخل منطقة الجزاء ورغم الانفراد بالمرمى سدد الكرة على “الطائر” بشكل بعيد تمامًا عن المرمى.

وصعق لاس بالماس جماهير ريال مدريد في الدقيقة (88) بعد أن سجّل فيتي هدف الفوز من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم عاد إلى تقنية الفيديو وألغى الهدف لوجود حال تسلل على خايمي ماتا.

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد ريال مدريد 5 نقاط في المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر برشلونة (9 نقاط)، فيما بات رصيد لاس بالماس نقطتين في المرتبة السادسة عشرة.

توقيت مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني 2024

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

9:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني 2024

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس ، في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني 2024 ، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *