اخبارالدوري الاسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدم

مبابي تايه والريال يتعادل بصعوبة.. نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

مبابي تايه والريال يتعادل بصعوبة.. نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

مبابي تايه والريال يتعادل بصعوبة ، الريال يتعادل بصعوبة أمام نادي لاس بالماس ، وذلك بهدف مقابل هدف سجله اللاعب فيني جونيور.

شهد فريق ريال مدريد تغييرات بارزة في تشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد اعتزال توني كروس من كرة القدم تعاقد النادي مع نجمي الكرة الفرنسية والبرازيلية كيليان مبابي وإندريك اللذين تم تقديمهما كأبرز الصفقات الجديدة بدأ مبابي مسيرته مع الفريق الملكي بتسجيل هدف في الفوز بكأس السوبر الأوروبي على أتالانتا بي سي لكنه لم يتمكن من هز الشباك في أول مباراتين له في الدوري الإسباني.

استهل ريال مدريد مشواره في الدوري بتعادل مخيب خارج أرضه أمام ريال مايوركا بنتيجة 1-1 قبل أن يقدم أداءً قوياً في الشوط الثاني من المباراة الثانية ليحقق فوزاً ساحقاً بنتيجة 3-0 على ريال بلد الوليد الفريق الصاعد حديثاً إلى الليغا سجل فيديريكو فالفيردي وبراهيم دياز هدفاً لكل منهما مما مهد الطريق لإندريك للدخول من مقاعد البدلاء وتسجيل الهدف الثالث بهذا الهدف أصبح إندريك أصغر لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل في أول مباراة له في الدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين.

ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بكل من حراسة المرمى: تيبو كورتوا-خط الدفاع: فران جارسيا – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارباخال – خط الوسط: فيدريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – أوريليان تشواميني – خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني 2024

بينما يلتقي فريق ريال مدريد بنظيره فريق لاس بالماس ، في مساء اليوم الخميس الموافق 29 أغسطس الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

08:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

09:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني 2024

بينما تذاع مباراة ريال مدريد ضد نظيره فريق لاس بالماس ، في الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري الإسباني 2024 ، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، ويتولى إدارة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الكبير علي محمد علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *