اخباركرة القدممباراةمباراة وديةمنتخبات

لانا يفتتح مشواره مع سوريا بثنائية في موريشيوس

لانا يفتتح مشواره مع سوريا بثنائية في موريشيوس

لانا يفتتح مشواره مع سوريا بثنائية في موريشيوس اليوم ، حقق منتخب سوريا الأول، اليوم الجمعة، الفوز على نظيره موريشيوس (2-0)، ضمن منافسات بطولة الهند الودية، المقامة في مدينة حيدر آباد على ملعب جانتي موهانا شاندرا بالايوجي.

وسجل ثنائية منتخب سوريا مصطفى عبداللطيف ومحمود المواس.

وتعتبر تلك المباراة الأولى للمدرب الإسباني خوسيه لانا رفقة المنتخب السوري، والذي أشرف يوم أمس على تدريباته، وتحدث مع اللاعبين حول أفكاره التي يريد منهم تنفيذها في الملعب، كما عرف اللاعبين على كادره المساعد.

وكان منتخب موريشيوس قد خاض مباراته الأولى في بطولة الهند أمام صاحب الأرض، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وأشرف على منتخب موريشيوس المدرب الفرنسي جيلوم موليك، حيث يحتل المنتخب المركز 180 عالميا ويلقب بطيور الدود.

بينما يلتقي منتخب سوريا بنظيره منتخب موريشيوس اليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر الجاري 2024 ، وذلك في مباراة ودية ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال في الهند.

وتنطلق صافرة البداية المباراة في تمام الساعة:-

03:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

04:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

05:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

06:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة منتخب سوريا وموريشيوس الودية

بينما لم تعلن حتى الآن اي قناة عن نقل مباراة منتخب سوريا و موريشيوس في بطولة الهند ، ومن المتوقع ان يتم نقلها عبر قناة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم على اليوتيوب ، حيث سنضع لكم رابط المباراه قبل بدايتها بقليل.

واختار خوسيه لانا، المدرب الإسباني الجديد لمنتخب سوريا لكرة القدم، قائمة من 23 لاعباً للمباراتين الوديتين الدوليتين المقررتين ضد موريشيوس والهند في مدينة حيدر آباد الهندية 6 و9 سبتمبر على التوالي.

وضمت القائمة 23 لاعباً، بينهم 19 محترفاً في أندية آسيوية وأوروبية ومن أميركا اللاتينية، وهم: أحمد مدنية وأستييبان خليل وإلياس هدايا وثائر كروما وإيمليانو عقود وأيهم أوسو وعمرو ميداني وأحمد فقأ وخالد كردغلي ومحمد مرمور ومحمد عثمان والمار إبراهيم وتوج شمعون وداليهو أبراندست وعلاء الدالي ومحمد الحلاق ومصطفى عبداللطيف ومحمود مواس وبابلو صباغ.

ومن المقرر أن يبدأ لانا مشواره مع منتخبنا الأول من خلال مباراتين وديتين في الهند ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال الودية، حيث سيواجه منتخبنا نظيره منتخب موريشيوس اليوم 6 سبتمبر الجاري، ثم يلتقي منتخب الهند في 9 من الشهر نفسه. كما سيخوض المنتخب تحت قيادة لانا بطولة كأس ملك تايلاند في تشرين الأول القادم، والتي ستضم منتخبات تايلاند، سوريا، طاجيكستان والفلبين.

وسيكون أمام المدرب الإسباني فترة زمنية كافية لإعداد المنتخب السوري، حيث سيخوض الفريق 6 مباريات ودية في التوقفات الدولية القادمة خلال الأشهر الثلاثة القادمة، قبل بدء التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *