اخبارالدوري المصري

سيف الجزيري يودع جماهير الزمالك برسالة غامضة.. الرحيل يقترب

سيف الجزيري يودع جماهير الزمالك برسالة غامضة

أثار المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، حالة من الجدل بين جماهير القلعة البيضاء، بسبب الرسالة التي نشرها منذ قليل عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

وترددت خلال الأيام الماضية عدد كبير من الأنباء التي تشير إلى اقتراب رحيل الجزيري عن صفوف الزمالك، بعدما تقدم اللاعب بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النادي، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة.

وتقدم سيف الجزيري بشكوى ضد الزمالك لدى فيفا، من أجل فسخ تعاقده مع النادي، وذلك بسبب تأخر حصوله على مستحقاته، ليقرر فسخ العقد من جانب واحد في حال قرر اللاعب الرحيل عن الفريق الأبيض هذا الصيف.

ونشر سيف الدين الجزيري رسالة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، والتي اثارت قلق جماهير الزمالك، بعدما أشار اللاعب إلى اقتراب رحيله عن عن القلعة البيضاء والانتقال إلى نادي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلق الجزيري على خاصية الاستوري بحسابه الشخصي على انستجرام قائلاً: “أعظم جمهور في الكون، شكرًا على كل الدعم الذي قدمتموه لي”.

وتحدث عدد كبير من جماهير الزمالك، بأن رسالة سيف الدين الجزيري الأخيرة، جاءت لتوديع جماهير النادي، وإعلان رحيله عن الفريق بشكل نهائي، في ظل الازمة الحالية التي يعاني منها اللاعب بسبب عدم حصوله على مستحقاته لدى النادي.

شاهد أيضاً تشكيلة مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي 2024-2025 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *