أولمبياد باريس 2024اخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتمنتخبات

فرنسا تسحق بولندا وتتوج بذهبية الطائرة في أولمبياد باريس 2024

فرنسا تسحق بولندا وتتوج بذهبية الطائرة في أولمبياد باريس 2024

فرنسا تسحق بولندا وتتوج بذهبية الطائرة ، توج المنتخب الفرنسي ، اليوم السبت، بالميدالية الذهبية في مسابقة الكرة الطائرة للرجال بعد تغلبه على بولندا (3-0) ، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفاز المنتخب الفرنسي بنتائج أشواط (25-16) ، و(25-20) ، و(25-23) ، ليتوج بالذهبية فيما حصد المنتخب البولندي الميدالية الفضية.

كان المنتخب الأمريكي توج بالميدالية البرونزية أمس الجمعة عقب فوزه على المنتخب الإيطالي (3-0) ، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

صعد منتخب فرنسا للمباراة النهائية في منافسات الكرة الطائرة للرجال بدورة ألعاب باريس الأولمبية ، ولم يواجه المنتخب الفرنسي أدنى صعوبة في اجتياز عقبة المنتخب الإيطالي ، بعدما تغلب عليه 3 / صفر ، بالدور قبل النهائي للمنافسات.

وضرب منتخب فرنسا موعدا في الدور النهائي من أجل الحصول على الميدالية الذهبية مع نظيره البولندي ، الذي فاز 3 / 2 على منتخب الولايات المتحدة بمباراة الدور قبل النهائي الأخرى في لقاء ماراثوني.

بينما يذكر أن فريق الكرة الطائرة البولندي للرجال حاليًا الفريق رقم 1 في العالم ، وعلى الرغم من عدم اجتيازه مرحلة المجموعات بشكل جيد ، أظهر “النسور البيضاء” ، قوتهم عندما هزموا سلوفينيا 3-1 في الدور ربع النهائي.

موعد مباراة فرنسا وبولندا في نهائي كرة الطائرة

بينما يلتقي منتخب فرنسا بنظيره منتخب بولندا ، اليوم السبت الموافق 10 أغسطس الجاري 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات نهائي بطولة كرة الطائرة رجال في أولمبياد باريس 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

12:00 ظهراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

01:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

02:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

03:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا في أولمبياد باريس 2024

بينما تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ، الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبياد باريس 2024 ، في كرة الطائرة ، وسوف يتم نقل مباراة منتخبي فرنسا وبولندا ، اليوم في كرة الطائرة ، وتحديداً عبر قناة beIN Sport 5 HD .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *