اخباربطولات عالميةتصفيات كأس العالمدوريات وبطولاتكرة القدممنتخبات

منتخب الإمارات يسقط قطر بثلاثية في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب الإمارات يسقط قطر بثلاثية في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب الإمارات يسقط قطر بثلاثية اليوم ، حقق منتخب الإمارات فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على حساب نظيره منتخب قطر، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب أحمد بن علي، في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقدم منتخب قطر عن طريق إبراهيم الحسن في الدقيقة 38، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وأدرك منتخب الإمارات التعادل عن طريق حارب عبدالله بمهارة فردية رائعة عقب مراوغة لاعبي العنابي وتسديدة بقدمه اليسرى في الدقيقة 68، ثم خطف خالد الظنحاني هدف التقدم في الدقيقة 80، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب قطر، بداعي وجود لمسة يد على يحيى نادر، قبل أن يلغيها بعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وحسم البديل علي صالح الانتصار لصالح منتخب الإمارات، بعدما أكمل ريمونتادا الأبيض في الدقيقة 94، عقب هفوة دفاعية من لاعبي منتخب قطر.وبهذا الانتصار رفع منتخب الإمارات رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وفي المقابل تجمد رصيد قطر عند 0 من النقاط، يتذيل بها جدول الترتيب.

موعد مباراة قطر والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما يلتقي منتخب قطر بنظيره منتخب الإمارات ، في الجولة الأولى من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، في مساء اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

05:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

06:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

07:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

08:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما تذاع مباراة منتخبي قطر والإمارات ، في الجولة الأولى من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، عبر قناة Qualifiers beIN 2 ، وعلي قناة الكأس.

معلق مباراة قطر والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخبي قطر والإمارات ، إلي المعلق الرياضي الكبير عامر الخوذيري ، والمعلق الرياضي خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *