اخباردوريات وبطولاتكأس السوبر السعوديكرة القدم

ملخص وأهداف مباراة النصر ضد الهلال 1-4 في كأس السوبر السعودي

ملخص وأهداف مباراة النصر ضد الهلال 1-4 في كأس السوبر السعودي

حقق فريق الهلال لقب كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره النصر بنتيجة 4-1، مساء السبت، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الصراع على التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2024.

جاء هدف النصر الوحيد عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 44 من تمريرة عبد الرحمن غريب، وذلك قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل الهلال 4 أهداف متتالية جاءت عبر سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وألكسندر ميتروفيتش (هدفين) ومالكوم في الدقائق 55 و63 و69 و72 على الترتيب.

وبهذه النتيجة، يحقق الهلال كأس السوبر السعودي في نسخته المستحدثة للمرة الخامسة بعد أن سبق وحققه أعوام 2015 و2018 و2021 و2023.

موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي السوبر السعودي 2024

ويحين موعد مباراة النصر والهلال اليوم السبت الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري لعام 2024. ومن المقرر أن تبدأ مجريات اللقاء بحلول الساعة 7:15 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وجمهورية مصر العربية. بينما في تمام الساعة 8:15 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال اليوم

ويمكنكم مشاهدة لعبة النصر والهلال اليوم من خلال الإشتراك المدفوع في تطبيق شاهد VIP على الإنترنت سواء للأجهزة المحمولة أو الكومبيوتر.

تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال اليوم

حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.

أما في خط الدفاع: سلطان الغنام – إيمريك لابورت – علي لاجامي – أليكس تيليس.

بينما في خط الوسط: أيمن يحيى – عبد الله الخيبري – عبد الرحمن الغريب.

لكن في خط الهجوم: أوتافيو مونتيرو – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *