اخبارالدوري الانجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدم

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يضرب مانشستر يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يضرب مانشستر يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يضرب مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة اليوم ، قاد الدولي المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد محمد صلاح، على رأس هجوم ليفربول، في مواجهة مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي بهذا الموسم 2024-2025.

واستضاف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، في قمة اليوم التي حسمها الريدز لصالحه بنتيجة 3-0.

بينما افتتح لويس دياز أهداف ليفربول في مباراة مانشستر يونايتد اليوم، وذلك بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وضاعف دياز نتيجة الريدز بالهدف الثاني الذي سجله في الدقيقة 42، وذلك قبل أن يعزز محمد صلاح فوز فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 56.

بينما نجح فريق ليفربول في إنهاء هذه المباراة لصالحه، بثلاثة أهداف دون رد، ليحصل الريدز على ثلاث نقاط هامة في مشواره بالدوري الإنجليزي.

وحسب ذلك، يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025، برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند الثلاث نقاط، متواجداً بهم في المركز الرابع عشر.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

بينما يواجه فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر يونايتد ، في مساء اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

4:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

5:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد ، في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي 2024 ، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ، إلي المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *