اخبارالدوري الانجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدم

ليفربول يواصل انتصاراته ويفوز على مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة بالدوري الأنجليزي

ليفربول يواصل انتصاراته ويفوز على مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة بالدوري الأنجليزي

ليفربول يواصل انتصاراته ويفوز على مانشستر يونايتد اليوم ، التقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة نظيره نادي مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن موجهات الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي الجديد 2024-2025 ليكسر سلسلة فوز نادي اليونايتد الذي يخوضه في الجولتين الماضية الاولي والثانية.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول على نظيره نادي مانشستر يونايتد في لقاء الاسبوع الثالث من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بثلاثية نظيفة حيث استطاع لويس دياز نجم نادي ليفربول الإنجليزي بتسجيل ثنائية الهدف الأول في الدقيقة 35 والهدف الثاني في الدقيقة 42 وسجل الفرعون المصري محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 56.

يحتل نادي ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025 حيث يمتلك في رصيدة 9 نقاط متساوي مع منافسة نادي مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الأول بجدول الترتيب بعد فوز كلا منهما في جميع جولات المسابقة بينما يقع نادي مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب ويتواجد في رصيده ثلاث نقاط فقط.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

بينما يلتقي فريق ليفربول أمام بنظيره مانشستر يونايتد ، في مساء اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي 2024 ، على أرضية ملعب أولد ترافورد.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

04:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

05:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

06:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

07:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

بينما تذاع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي ، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، وعلي قناة beIN 4K.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ، إلي المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *