اخبارالدوري الانجليزي

ليفربول يحطم أحلام جماهير برشلونة ويتحرك لحسم صفقة الموسم

ليفربول يحطم أحلام جماهير برشلونة

بدأ مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، تحركاتهم الرسمية للتعاقد مع أولى صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستهدف ليفربول تدعيم صفوفه بصفقتين على الأقل قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي، خاصة في ظل عدم تعاقد النادي مع أي لاعب حتى الآن منذ تولي المدرب الهولندي أرني سلوت مهمة قيادة الفريق بعد رحيل يورجن كلوب.

ليفربول يحطم أحلام جماهير برشلونة

ويستعد ليفربول لحسم أولى صفقاته هذا الصيف، بعدما دخل النادي في سباق التعاقد مع اللاعب الإيطالي فريدريكو كييزا، مهاجم فريق يوفنتوس، والذي يحظى باهتمام كبير من جانب نادي برشلونة.

ويواجه برشلونة صعوبة كبيرة في التعاقد مع فريدريكو كييزا، وذلك بسبب الأزمة الإقتصادية الكبيرة التي يعاني منها النادي الكتلوني، والتي دفعته للتفكير في الانسحاب من الصفقة بنسبة كبيرة.

وأكد الصحفي المعروف “فابريزو رومانو”، أن ليفربول أصبح المرشح الأكبر للحصول على خدمات فريدريكو كييزا، في ظل الصعوبات المالية التي تواجه برشلونة في الوقت الحالي، وصعوبة قيد اللاعب بقائمة الفريق في حال تمت الصفقة.

ونشر “فابريزيو رومانو” تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، والتي أكد خلالها دخول ليفربول في محادثات رسمية مع فريدريكو كييزا من أجل التعاقد معه، ومعرفة شروطه الشخصية للانضمام إلى الفريق الإنجليزي.

وبحسب التقارير الإيطالية، فإن هناك رغبة مشتركة بين فريدريكو كييزا ومسئولي نادي يوفنتوس، بالموافقة على بيع اللاعب ورحيله عن صفوف فريق السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

شاهد أيضاً شاهد.. نجم الهلال يصل إلى إيطاليا للانضمام إلى روما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *