اخبارالدوري الانجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدم

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على وست هام 3-1 بالدوري الإنجليزي

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على وست هام 3-1 بالدوري الإنجليزي

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على وست هام يونايتد اليوم ، حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيره فريق وست هام يونايتد، الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية مانشستر سيتي، المهاجم العملاق إيرلينج هالاند، ليقود بطل الدوري الإنجليزي للفوز على مضيفهم في عقر دارهم.

افتتح فريق مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول عن طريق إيرلينج هالاند، بعد تمريرة من بيرناردو سيلفا وضعت هالاند في إنفراد تام بالمرمى أنهاها بتسديدة بباطن القدم اليسرى سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 18 من عمر المباراة تعادل فريق وست هام يونايتد بعد هجمة مرتدة انتهت بكرة عرضية من جارود بوين من يمين منطقة الجزاء حاول روبن دياش إبعادها ولكنه أسكنها يمين مرماه بالخطأ.

وتمكن إيرلينج هالاند من تسجيل هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من ريكو لويس وصلت إلى هالاند المتمركز يمين منطقة الجزاء فاستلم الأخير الكرة ثم سدد صاروخية بالقدم اليسرى سكنت أعلى يسار المرمى، قبل أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 83.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

بينما يلتقي فريق مانشستر سيتي أمام بنظيره فريق وست هام يونايتد ، في مساء اليوم السبت الموافق 31 أغسطس الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

05:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

06:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

07:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

08:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد ، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي ، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، وعلي قناة beIN 4K.

معلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد ، إلي المعلق الرياضي الكبير أحمد البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *