اخبارالدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يعلن موقفه من إقالة تين هاج بعد ثلاثية ليفربول

مانشستر يونايتد يعلن موقفه من إقالة تين هاج

كشف عمر برادة الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، عن موقف إدارة النادي الإنجليزي من إقالة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض مانشستر يونايتد لخساراتين خلال أول 3 مباريات في البريميرليج هذا الموسم، والتي كان من ضمنها الهزيمة الثقيلة في مباراة الديربي أمام ليفربول بثلاثية نظيفة.

وتعرض الهولندي إيريك تين هاج لانتقادات حادة وهجود شديد من جانب جماهير مانشستر يونايتد، بعد الخسارة الثقيلة أمام ليفربول، حيث طالب عدد كبير من جماهير ملعب “أولد ترافورد” بإقالته من تدريب الفريق.

وأكد عمر برادة خلال تصريحاته عبر صحيفة “الجارديان” البريطانية، أن إدراة مانشستر يونايتد تدعم استمرار تين هاج في قيادة الفريق خلال منافسات هذا الموسم، رغم خسارة الفريق مباراتين في بداية منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال عمر برادة إن إدارة اليونايتد لا تزال تدعم تين هاج، وليس هناك أي تفكير في إقالته من منصب المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن المدرب الهولندي وقع على عقد جديد مع النادي، والإدارة سعيد بهذا القرار، خاصة وأنها ترى أن تيج هاج هو المدرب المناسب لنا في المرحلة الحالية.

واختتم عمر برادة تصريحاته بأن إدارة اليونايتد ستواصل دعم تين هاج ومساعدته على تحسين نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن المدرب يحظى بثقة الإدارة، والتي تعمل بدورها على صناعة فريق بإمكانه المنافسة على لقب دروي أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان الخميس 5 سبتمبر 2024 في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *