اخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة القدم

هدف قاتل.. يقود الاتحاد للفوز على الخلود بدوري روشن السعودي

هدف قاتل.. يقود الاتحاد للفوز على الخلود بدوري روشن السعودي

هدف قاتل.. يقود الاتحاد للفوز على الخلود ، خطف فريق الاتحاد فوزا قاتلا من نظيرة الخلود، بهدف دون رد، في في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الأولى بدوري روشن السعودي.

وسجل هدف الاتحاد الوحيد النجم الجزائري حسام عوار في الدقيقة (90 3)، بعد عرضية من زميله في الفريق عبدالرحمن العبود.

بهذه النتيجة حصد الاتحاد أول 3 نقاط له في الموسم الجديد بالدوري السعودي، محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة، بينما جاء الخلود في المركز الـ16 دون أي نقاط.

بدأت المباراة قوية من جانب فريق الخلود، حيث شهدت الدقيقة السابعة محاولة من الخلود لتهديد مرمى الاتحاد، من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق أليكس كولادو ولكنها ارتطمت بالدفاع.

وشهدت الدقيقة 16، واحدة من أبرز لقطات الجولة الأولى من البطولة، عندما أنقذ مدافع الاتحاد فيليبي، مرمى فريقه من استقبال الهدف الأول، قبل خط المرمى بسنتيمترات قليلة.

ويدخل فريق اتحاد جدة بشكل جديد ومع صفقات قوية جديدة، وأبرزها “موسى ديابي” القادم من أستون فيلا الإنجليزي. ويسعى النمور بكل قوتهم لتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط ثمينة في بداية مشوار البحث عن اللقب الغالي. بينما فريق الخلود الصاعد حديثا لدوري روشن يتسلح بالأرض والجمهور في أولى مواجهاته محاولا تحقيق الفوز أو على الأقل تفادي الهزيمة.

موعد مباراة الخلود ضد الاتحاد في الدوري السعودي

ويحين موعد مباراة الاتحاد والخلود اليوم السبت بتاريخ 24 أغسطس 2024. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة 7:10 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة. بينما في تمام الساعة 8:10 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخلود

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والخلود الان من خلال الإشتراك في تطبيق VIP المدفوع على الإنترنت.

كما سوف تكون المباراة منقولة عبر قنوات SSC Sports Extra 1HD-SD بشكل مباشر وحصري وبتعليق صوتي لكلا من عبد الله الغامدي وعبد العزيز الزيد.

اقرأ أيضا: موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي 2024-2025 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *