اخباركرة القدممباراةمباراة ودية

التعادل الإيجابي يحسم ودية الاتحاد والقادسية

التعادل الإيجابي يحسم ودية الاتحاد والقادسية

التعادل الإيجابي يحسم ودية الاتحاد والقادسية ، مساء اليوم الجمعة، أمام نظيره القادسية، بنتيجة 1-1، في لقاء ودي ضمن تحضيرات الفريق لبداية الموسم الجديد لدوري روشن.

وتقدم اللاعب موسى ديابي بالهدف الأول لفريق الاتحاد في الدقيقة 35، قبل أن يسجل أوباميانج هدف التعادل للقادسية في الدقيقة 72.

ومن المقرر أن يستهل فريق القادسية مشواره في دوري روشن الموسم الجديد بمواجهة أمام الفتح يوم الجمعة المقبل الموافق 23 أغسطس الجاري، بينما سيلعب الاتحاد أمام الخلود يوم السبت الموافق 24 من نفس الشهر.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية الودية

ويحين موعد مباراة الاتحاد ضد القادسية اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري لعام 2024. ومن المقرر أن يعطي حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وجمهورية مصر العربية. أي في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية الودية

وسوف تنقل مباراة اتحاد جدة والقادسية اليوم مباشرة وحصريا من خلال قنوات SSC السعودية الرياضية.

بينما يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والقادسية اليوم عبر تطبيق STC TV على الإنترنت. على أن يتولى المعلق الرياضي “جعفر الصليح” مهمة الوصف والتعليق صوتيا على مجريات اللقاء.

تهدف إدارة نادي اتحاد جدة بقيادة لؤي مشعبي، إلى تكريم اللاعبين السابقين للاتحاد خلال مباراة ودية مع القادسية. دعت إدارة نادي الاتحاد لاعبي الدوري المصري أحمد حجازي ورومارينهو من نيوم، بالإضافة إلى عبد الرزاق حمد الله من الشباب، لحضور مباراة ودية ضد القادسية.

موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *