أولمبياد باريس 2024اخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدممنتخبات

منتخب العراق يودع أولمبياد باريس 2024 بعد الخسارة من المغرب

منتخب العراق يودع أولمبياد باريس 2024 بعد الخسارة من المغرب

منتخب العراق يودع أولمبياد باريس اليوم ، حسم منتخب المغرب تأهله إلى مواجهات الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الأولمبية 2024، رفقة منتخب الأرجنتين والذي تأهل بدورة إلى ربع النهائي بعد الفوز على أوكرانيا.

وبهذه النتيجة صعد منتخب المغرب الأولمبي إلى دور ربع نهائي أولمبياد باريس كمتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وخلفه منتخب الأرجنتين كوصيف المجموعة، بينما ودع منتخبي العراق والأولمبي البطولة برصيد 3 نقاط لكل منهما.

ترتيب مجموعة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024

  1. المغرب: 6 نقاط
  2. الأرجنتين: 6 نقاط
  3. أوكرانيا: 3 نقاط
  4. العراق: 3 نقاط

تترقب الجماهير العربية، قمة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخبي المغرب والعراق ، في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

بدأ المنتخب العراقي مشواره بفوز مثير على أوكرانيا بنتيجة 2-1، ثم تعرض لهزيمة أمام الأرجنتين بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية.

أما في المقابل ، يدخل منتخب المغرب المباراة بهدف تحقيق الانتصار بعد فوزه في الجولة الأولى على الأرجنتين بنتيجة 2-1، لكنه خسر في الجولة الثانية أمام أوكرانيا بنفس النتيجة

 مباراة العراق والمغرب

يواجه منتخب العراق نظيره منتخب المغرب ، اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو الجاري، ذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أولمبياد باريس 2024، على الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت المغرب، و6:00 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024

تُعد قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمنافسات الأولمبياد في الشرق الأوسط والدول العربية، إلى جانب قنوات الكأس القطرية.

والقناة الناقلة لمباراة العراق ضد المغرب في دور المجموعات هي قناة بي إن سبورتس 1، بالاضافة قناة الكأس 1 والرياضية المغربية.

بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة العراق والمغرب في أولمبياد باريس 2024، إلي المعلق الرياضين محمد العدالي وخالد الحدى ومحمد بركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *