اخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة القدم

التعادل يحسم مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي

التعادل يحسم مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي

التعادل يحسم مباراة النصر والرائد اليوم ، انتهت أحداث مباراة النصر والرائد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري السعودي للمحترفين 2025.

سجل كريستيانو رونالدو، الهدف الأول لفريق النصر السعودي، بمرمى الرائد، في الدقيقة 35، بعد عرضية مميزة من ناحية اليسار أرسلها ساديو ماني، نجح الدون في إسكانها شباك الخصم ببراعة.

وفي الدقيقة 49 من عمر المباراة، أدرك محمد فوزير، التعادل لفريقه الرائد، بتسجيله من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، احتل النصر المركز الرابع في ترتيب جدول مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطة وحيدة، بينما يتواجد فريق الرائد بالمركز الخامس، بنفس الرصيد.

ويسعى النصر ليدخل الموسم الجديد بكل قوة منافسا على لقب الدوري الذي تأمل فيه جماهير العالمي، والبداية من موقعة اليوم أمام الرائد التي لا بديل فيها عن الفوز بالنسبة لرفقاء الأسطورة البرتغالية “كريستيانو رونالدو”.

وعلى مستوى الموسم الماضي في بطولة الدوري السعودي أنهى النصر موسمه وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 82 نقطة. بينما فريق الرائد أنهى الموسم الماضي وهو في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة.

موعد مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي

ويحين موعد مباراة النصر والرائد اليوم الخميس 22 أغسطس 2024. حيث تبدأ مجريات ووقائع اللقاء مع حلول الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة. بينما في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت مسقط وأبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والرائد اليوم من خلال تطبيق شاهد VIP المدفوع على الإنترنت.

بينما سوف تكون المباراة منقولة على التلفاز مباشرة من خلال قناة SSC 1HD بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير “فارس عوض”.

اقرأ أيضا: تحفة فنية.. شاهد ملعب برشلونة الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *