اخبارالدوري الاسبانيدوريات وبطولاتكرة القدم

بأقدام ليفاندوفسكي.. برشلونة يهزم بلباو بصعوبة في الدوري الإسباني

بأقدام ليفاندوفسكي.. برشلونة يهزم بلباو بصعوبة في الدوري الإسباني

بأقدام ليفاندوفسكي.. برشلونة يهزم بلباو بصعوبة اليوم ، حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على حساب ضيفه أتلتيك بلباو، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وتقدم برشلونة عن طريق الجناح الشاب لامين يامال بتسديدة في الدقيقة 24، حاول المدافع إبعادها برأسه لكنها سكنت شباك الضيوف.

وأدرك فريق أتلتيك بلباو التعادل في الدقيقة 42 عن طريق أويهان سانست، من ركلة جزاء احتسبها الحكم على المدافع كوباسي، بعد العودة لتقنية الفيديو.

بينما خطف برشلونة الانتصار بفضل مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل الهدف الثاني للبلوجرانا في الدقيقة 74، بعد متابعة لعرضية بيدري التي أبعدها الحارس أليكس باديلا، لكنها وصلت لمهاجم برشلونة الذي سددها بقدمه اليسرى بقوة في الشباك الخالية.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط، يحتل بها وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف سيلتا فيجو بفارق الأهداف، وفي المقابل تجمد رصيد أتلتيك بلباو عند نقطة وحيدة، يتواجد بها في المركز الخامس عشر بترتيب الليجا.

وعادة ما تشهد مباريات الفريقين ندية كبيرة، كلاهما يريد الفوز ولا يريد الهزيمة. وفي الجولة الإفتتاحية انتصر برشلونة بصعوبة بالغة على فريق فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليقلب الطاولة على الخفافيش بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف دون رد.

أما فريق أتلتيك بلباو فعلى ملعبه وبين جماهيره قد تعثر في الجولة الأولى بتعادل إيجابي أمام فريق خيتافي بهدف في كل شبكة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو تويتر اليوم

بينما يمكنكم مشاهدة برشلونة وأتلتيك بلباو تويتر اليوم من خلال تطبيق TOD المدفوع على الإنترنت. وهو تابع لقنوات بي ان سبورتس بصفتها الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الليجا.

وقد تم تخصيص شاشة قناة بي ان سبورت 3 لكي تنقل وتبث مجريات ووقائع مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو اليوم بصوت المعلق التونسي “عصام الشوالي”.

توقيت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

بينما تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة الثامنة مساءا بحسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة. بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا بحسب توقيت مسقط وأبو ظبي.

اقرأ أيضا: رقم قياسي سلبي لمانشستر يونايتد بعد هزيمة برايتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *