اخبارالدوري الاسبانيدوريات وبطولاتكرة القدم

برشلونة يُسقط أتلتيك بلباو بثنائية في الدوري الإسباني

برشلونة يُسقط أتلتيك بلباو بثنائية في الدوري الإسباني

برشلونة يُسقط أتلتيك بلباو بثنائية اليوم ، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة فوزا ثمينًا على حساب ضيفه أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني 2024-25.

افتتح لامين يامال التسجيل لـ برشلونة في الدقيقة 24، بعد كرة عرضية من رافينيا إلى داخل منطقة الجزاء شتتها الدفاع إلى خارج منطقة الجزاء كان بانتظارها يامال الذي بدوره سددها على يمين الحارس أليكس باديلا.

فيما تعادل أوهان سانسيت لـ أتلتيك بلباو في الدقيقة 42، من ركلة جزاء سكنت يمين الحارس.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني لـ برشلونة في الدقيقة 75، بعد عرضية من بدري قابلها «ليفا» بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

بينما بتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط، بينما توقف رصيد أتلتيك عند نقطة وحيدة.

ويدخل البرسا اللقاء وعينه على الفوز للإستمرار في صدارة ترتيب الليجا، فقد حقق برشلونة فوزا هاما وثمينا للغاية بالجولة الإفتتاحية على فريق فالنسيا في ملعبهم وبين جماهيرهم بنتيجة 2-1. ثنائية حملت توقيع القناص البولندي “روبيرت ليفاندوفيسكي”.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

بينما يحين موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024. بحيث تبدأ مجريات اللقاء بحلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر ومصر. بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان. لكن في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم من خلال تطبيق TOD، وهو تطبيق مدفوع على الإنترنت وتابع لقنوات بي ان سبورتس القطرية.

كما سوف تكون المباراة منقولة على التلفاز مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 3HD بتعليق وآداء صوتي للمعلق التونسي الشهير “عصام الشوالي”.

اقرأ أيضا: موقف الأهلي من العرض الخرافي السعودي لإمام عاشور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *