اخبارالدوري الاسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدم

برشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا بفوز مثير في الدوري الإسباني

برشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا بفوز مثير في الدوري الإسباني

شهدت مباراة فالنسيا وبرشلونة لحظات مثيرة انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 2-1 في ليلة حضور ليفاندوفسكي وتتويجه رجلا للمباراة بعد إحرازه هدفي برشلونة.

في الدقيقة 43، سجل هوجو دورو هدف التقدم لفالنسيا، لكن الحكم المساعد اعتبره تسللاً في البداية. بعد مراجعة تقنية الفيديو، تم احتساب الهدف لعدم وجود تسلل، مما أنصف فالنسيا.

في الدقيقة 45+5، تمكن روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل هدف التعادل لبرشلونة، حيث اقتنص عرضية أرضية متقنة من لامين جمال وحولها بنجاح إلى الشباك لينتهي الشوط الأول بتعادل مثير 1-1.

مع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 48، سجل ليفاندوفسكي هدفه الثاني من ضربة جزاء، ليمنح برشلونة التقدم 2-1.

واستمرت المباراة بحماس حتى النهاية، حيث أطلق الحكم صافرة النهاية في الدقيقة 90+4، معلنًا فوز برشلونة بنتيجة 2-1 على فالنسيا.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

ويحين موعدنا مع مباراة فالنسيا ضد برشلونة اليوم السبت بتاريخ 17 من شهر أغسطس الجاري لعام 2024. ومن المقرر أن يعطي حكم اللقاء صافرته ليعن بداية اللقاء بحلول الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • التاسعة والنصف مساءا بتوقيت ليبيا والسودان.
  • العاشرة والنصف مساءا بتوقيت السعودية وقطر ومصر.
  • الحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم مباشرة وحصريا هي قناة Bein Sports HD1.

لكن يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بث مباشر تويتر الان على الإنترنت من خلال تطبيق TOD أو منصة بي ان كونكت. وكلاهما يتطلبان اشتراك مدفوع.

وتأمل جماهير البرسا في أن يكون الموسم مغايرا تماما للموسم السابق خاصة مع القيادة الفنية مع المدرب الجديد “هانز فليك”، والذي تولى تدريب برشلونة خلفا للمدرب السابق “تشابي هيرنانديز”.

وتعول جماهير البلاو جرانا كثيرا على نجمها ومعشوقها الأول حاليا، لامين يامال، والذي يعد واحد من أفضل اللاعبين حاليا على مستوى العالم بكل تأكيد.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *