اخبارالدوري الاسبانيدوريات وبطولاتكرة القدم

ملخص وأهداف برشلونة ضد فالنسيا 1-2 في الدوري الإسباني

ملخص وأهداف برشلونة ضد فالنسيا 1-2 في الدوري الإسباني

حقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا على حساب مضيفه فالنسيا، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، السبت، على ملعب “ميستايا” معقل الخفافيش، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من هوجو دورو في الدقيقة 45 من عمر المباراة لصالح فريق فالنسيا قبل أن يدرك روبيرت ليفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين 45، و49 من ركلة جزاء.

ويخوض برشلونة موسمه رقم 92 على مستوى الدوري الإسباني، بمواجهة فالنسيا في افتتاح منافسات موسم 2024 – 2025، وخلال 91 موسما، حقق البارسا الفوز فى 51 مباراة، وتعادل فى 17، وخسر 23 مواجهة.

وتعادل الفريق الكتالوني خلال آخر موسمين في الليجا بالمباراة الافتتاحية بدون أهداف، أمام كل من رايو فاليكانو وخيتافي، بينما يعود آخر فوز لبرشلونة فى افتتاحية الليجا على حساب ريال سوسيداد بنتيجة 4 – 2 خلال موسم 2021 -2022.

ويدخل البرسا اللقاء وعينه على الفوز ولا بديل عنه، خاصة مع المدرب الفني الجديد، الألماني “هانز فليك”. والذي تأمل فيه جماهير النادي الكاتالوني كثيرا وبقيادة النجم الموهوب “يامين لامال”. لكن اللقاء لن يكون سهلا بكل تأكيد أمام فريق فالنسيا الصعب للغاية على ملعبه وبين جماهيره. وبالتأكيد من الصعب توقع نتيجة اللقاء وهوية الفريق الفائز بالمباراة.

موعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني 2024-2025

ويحين موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري لعام 2024. بحيث تبدأ مجريات اللقاء بحلول الساعة:

  • العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والكويت.
  • الحادية عشر والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم على الإنترنت من خلال تطبيق TOD المدفوع على الإنترنت.

وسوف تنقل مجريات ووقائع اللقاء بشكل مباشر وحصري من خلال قناة بي ان سبورت 1 المشفرة على التلفاز. لأن مجموعة قنوات Bein Sports تمتلك وبشكل حصري حقوق النقل المباشر والحي لمنافسات بطولة الليجا الإسبانية.

اقرأ أيضا: موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024-2025 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *