اخبارالدوري الاسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدم

ريال مدريد يضرب بلد الوليد بثلاثية ويحقق أول فوز فى الدورى الإسبانى

ريال مدريد يضرب بلد الوليد بثلاثية ويحقق أول فوز فى الدورى الإسبانى

ريال مدريد يضرب بلد الوليد بثلاثية اليوم ، حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا غاليا على نظيره بلد الوليد، الصاعد حديثا، بنتيجة 3-0، مساء اليوم، الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد في الدوري الإسباني 2024 – 2025.

أحرز فيديريكو فالفيردي هدف الفوز فى شباك بلد الوليد، بالدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم أضاف إبراهيم دياز الهدف الثانى فى الدقيقة 88، قبل أن يختتم إندريك الثلاثية في الدقيقة الأخيرة.

ونجح ريال مدريد فى استعادة توازنه، بتحقيق فوزه الأول فى الليجا خلال مباراته الأولى على ملعبه أمام ريال بلد الوليد في الظهور الأول للمهاجم كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو.

الجدير بالذكر أن سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام مضيفه مايوركا في الجولة الافتتاحية من مباريات الدوري الإسباني موسم 2024/25. وبالتالي يدخل الميرنجي مباراة اليوم بهدف الفوز وتحقيق الـ 3 نقاط ولا بديل عنه حتى لا يفتح الطريق أمام برشلونة للهروب بصدارة جدول ترتيب الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

بينما يحين موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم الأحد الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري لعام 2024. بحيث تبدأ مجريات ووقائع اللقاء بحلول الساعة:

  • السادسة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.
  • السابعة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الرابعة مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس.
  • الخامسة مساءا حسب توقيت السودان وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم

بينما تذاع مباراة ريال مدريد اليوم ضد بلد الوليد هي شاشة قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم عبر تطبيق TOD أو منصة بي ان كونكت. وكلاهما على الإنترنت ويتطلبان اشتراك مدفوع.

اقرأ أيضا: فليك: ما فعلناه حتى الآن ليس بالأمر سهل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *