اخبارالدوري الانجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدم

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز ضد برينتفورد فى الدورى الإنجليزي 

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز ضد برينتفورد فى الدورى الإنجليزي

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز ضد برينتفورد اليوم ، فاز ليفربول على نظيره برينتفورد بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

بينما جاء هدفا المباراة عن طريق الثنائي لويس دياز، ومحمد صلاح بالدقيقتين 13، و70 على التوالي لصالح نادي ليفربول.

ويتواجد نادي ليفربول في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف بعدما نجح فى تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في أول مباراتين وتسجيل 4 أهداف.

ونصب النجم الدولي المصري محمد صلاح نفسه بطلاً للقاء الفريق الافتتاحي في البطولة أمام إيبسويتش تاون، بعدما صنع الهدف الأول الذي أحرزه زميله البرتغالي ديوجو جوتا، قبل أن يضيف الهدف الثاني، ليبرهن عن قدومه بقوة لقيادة الفريق الأحمر للمنافسة على اللقب الذي فقده في المواسم الأربعة الأخيرة.

ونجح الريدز في التفوق على برينتفورد خلال مواجهتي الموسم الماضي في البريميرليج، حيث حقق الفوز في لقاء الدور الأول على ملعب “أنفيلد”، بثلاثية نظيفة، سجل منها النجم المصري محمد صلاح هدفين، وفي مباراة الدور الثاني، فاز ليفربول، بأربعة أهداف مقابل هدف، وشارك محمد صلاح أيضا بهدف في الرباعية.

وفي الجولة الإفتتاحية حصد الريدز 3 نقاط ثمينة بعد الفوز خارج الديار على فريق إيبسويتش تاون بهدفين دون رد. في حين حقق برينتفورد هو الآخر الفوز في الجولة الأولى على فريق كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

ويدخل رفقاء محمد صلاح مباراة اليوم بكل قوة راغبين في الفوز ولا بديل عنه للتساوي مع مانشستر سيتي، أرسنال، وبرايتون متصدرين جدول الترتيب حتى وقتنا هذا. بينما فريق برينتفورد لن يكون خصما سهلا بكل تأكيد، وسيدخل اللقاء بقوة ليتفادى الهزيمة ويحاول الخروج بنقطة التعادل.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم من خلال الإشتراك المدفوع في تطبيق TOD على الإنترنت.

بينما سوف تنقل مباراة الفريقين اليوم على التلفاز وتحديدا عبر قناة Bein Sports HD1 بتعليق صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

توقيت مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويحين موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم الأحد 25 أغسطس 2024. على أن تكون بداية اللقاء بحلول الساعة 6:30 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة ومكة المكرمة. لكن في تمام الساعة 7:30 مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

قد يهمك أيضا: برشلونة في صدارة الليجا الإسبانية بعد الفوز على أتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف وحيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *