اخبارالدوري الانجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدم

هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لاكتساح إيبسويتش برباعية في الدوري الإنجليزي

هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لاكتساح إيبسويتش برباعية في الدوري الإنجليزي

هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لاكتساح إيبسويتش اليوم ، حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مثيرًا على نظيره إيبسويتش تاون في إطار مباراتهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت.

كان إيبسويتش تاون قد باغت مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، بعدما استفاد سامي سموديكس من خروج الحارس إيدرسون، وهز شباكه.

ولم تمر سوى 5 دقائق حتى حصل مانشستر سيتي على ضربة جزاء، بعد تعرض سافيو للعرقلة، وأكدت تقنية الفيديو أحقية بطل الدوري الإنجليزي في الحصول على ضربة الجزاء.

ونفذ النجم إيرلينج هالاند ضربة جزاء مانشستر سيتي، بنجاح، ليتعادل أصحاب الأرض بهدف لمثله.

وفي الدقيقة 14، تمكن كيفين دي بروين من تسجيل الهدف الثاني بعد خطأ من قِبل حارس ودفاع إيبسويتش تاون، ليستفاد البلجيكي من الفرصة.

وعاد هالاند لزيارة شباك الضيوف، في الدقيقة 16، حيث سجل الهدف الثاني له والثالث لكتيبة بيب جوارديولا، بعد تمريرة رائعة من دي بروين.

ولم يكتفِ هالاند بما سجله، حيث أحرز الهدف الثالث (هاتريك) في الدقيقة 88 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وشارك اللاعب المصري سام مرسي رفقة إيبسويتش تاون، كأساسي، وخاض المباراة بأكملها، وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 36.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 6 نقاط في المركز الأول، بينما ظل رصيد إيبسويتش تاون خاليًا من النقاط في المركز التاسع عشر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيبسويتش تاون اليوم

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيبسويتش تاون اليوم على الإنترنت من خلال تطبيق TOD المدفوع.

لكن سوف تكون المباراة منقولة عبر التفاز مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports HD1 بتعليق صوتي للمعلق الرياضي “خليل البلوشي”.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان اليوم السبت الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري لعام 2024. بحيث تبدأ مجريات اللقاء في الخامسة مساءا بحسب توقيت مصر والسعودية وقطر. لكن في السادسة مساءا بحسب توقيت الإمارات.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على مضيفه تشيلسي، بهدفين نظيفين، وقع عليهما النجم النرويجي إيرلنج هالاند والوسط الكرواتي كوفاسيتش.

بينما سقط فريق إيبسويتش تاون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على أرضه ووسط جماهيره، أمام فريق ليفربول بثنائية نظيفة، في ليلة نجح فيها النجم المصري محمد صلاح من خطف الأضواء من قائد الفريق الصاعد حديثًا لـ«البريميرليج» سام مرسي.

اقرأ أيضا: باريس سان جيرمان يكتسح مونبلييه بسداسية في الدوري الفرنسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *