اخبارالدوري الايطاليدوريات وبطولاتكرة القدم

ميلان يحقق تعادلا مثيرا مع تورينو في افتتاح مشواره بالدوري الإيطالي

ميلان يحقق تعادلا مثيرا مع تورينو في افتتاح مشواره بالدوري الإيطالي

تعادل فريق ميلان الإيطالي مع نظيره تورينو، بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، فى الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بالموسم الجديد 2024-2025.

سجل مالك ثياو لاعب الروسونيرى الهدف الأول لصالح تورينو بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 32، ثم أضاف دوفان زاباتا الهدف الثانى فى الدقيقة 68، قبل أن يقلص الإسباني ألفارو موراتا الفارق بالهدف الأول فى الدقيقة 89، ثم سجل نوا أوكافور الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة.

وكان الميلان هو وصيف النسخة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي، فقد أنهى موسمه في المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 75 نقطة. ويسعى خلال الموسم الجديد في أن يحصد النقاط ويحقق الإنتصارات ويضع نفسه بطلا في النهاية، لكن المهمة صعبة للغاية وليست سهلة بكل تأكيد.

أما فريق تورينو فقد أنهى الموسم وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الماضي برصيد 53 نقطة. وهو أمر طبيعي بالنسبة للفريق الذي يريد البقاء في وسط الجدول، مع محاولة الصعود لأي بطولة أوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتورينو اليوم

وسوف تنقل مواجهة الفريقين اليوم مباشرة وحصريا على التلفاز من خلال قناة AD Sports HD 1 Premium.

لكن يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان وتورينو اليوم على الإنترنت من خلال الإشتراك المدفوع في تطبيق “ستارز بلاي”.

موعد مباراة ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي 2024-2025

ويحين موعد مباراة ميلان وتورينو اليوم السبت 17 أغسطس 2024. بحيث تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مدينة القاهرة ومكة المكرمة والدوحة. لكن في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

قد يهمك أيضا: صدمة لهانسي فليك قبل مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *