اخبارالدوري السعودي

محمد صلاح على رادار ثلاثي الدوري السعودي.. عروض رسمية ضخمة

محمد صلاح على رادار ثلاثي الدوري السعودي

تستمر محاولات أندية الدوري السعودي من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وصرح صلاح خلال الأيام الماضية بأن هذا الموسم هو الأخير له مع ليفربول، بعدما أكد بأن إدارة النادي لم تتحدث معه بخصوص عقده الجديد.

وتشير التقارير إلى أن إدارة ليفربول ستحاول التوصل إلى اتفاق مع صلاح من أجل تجديد عقده، والذي يمتد حتى نهاية منافسات هذا الموسم.

وكشفت منصة “كوت أوفسايد” الإنجليزية، أن هناك ثلاثة أندية في الدوري السعودي تسعى للتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن محمد صلاح صاحب الـ32 عاماً، يقترب من الانتقال إلى أحد أندية السعودية بشكل مجاني، بعد اقتراب نهاية عقده مع ليفربول.

وهناك اهتمام من جانب أندية الهلال والاتحاد والأهلي التعاقد مع محمد صلاح خلال انتقالات صيف عام 2025، ليصبح اللاعب المصري قريباً بقوة من الدوري السعودي.

وتتنافس الأندية السعودية على التعاقد مع محمد صلاح، وفي مقدمتها نادي الاتحاد الذي كان قريباً من التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي.

كما هناك اهتمام من جانب ناديي الهلال والأهلي بالحصول على خدمات صلاح، خاصة وأنه سيتم التعاقد معه مجانا، في حال عدم تجديد عقده مع ليفربول.

أخيرا .. سيوقع صلاح على عقد مع أحد أندية الدوري السعودي ( الاتحاد أو الهلال أو الأهلي) لمدة 3 سنوات، وبراتب سنوي إجمالي يصلل إلى 90 مليون يورو، بواقع 30 مليون يورو في الموسم الواحد.

شاهد أيضاً جوهرة ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية مع منتخب بلاده.. صدمة جديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *