اخبارالدوري الانجليزي

محمد صلاح “كابوس” مانشستر يونايتد الذي لا ينتهي.. أرقام خرافية

محمد صلاح "كابوس" مانشستر يونايتد الذي لا ينتهي

يستعد المهاجم الدولي المصري محمد صلاح، لقيادة ليفربول خلال مواجهة الفريق اليوم أمام مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الإسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2025/2024.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول على أرضية ملعب “أولد ترافورد”، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا بتقويت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز بهذا اللقاء، بعدما تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام برايتون، بينما يدخل ليفربول هذه المبااراة وعينه على حصد نقاط المباراة الثلاث، لخطف صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

محمد صلاح “كابوس” مانشستر يونايتد

وتخشى جماهير مانشستر يونايتد من شئ واحد فقط خلال مواجهة ليفربول اليوم، وهو المستوى المميز الذي يقدمه محمد صلاح مع الفريق منذ بداية الموسم، بعدما سجل هدفين خلال أول مباراتين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

كما يُعد صلاح هو الكابوس الذي لا ينتهي بالنسبة لنادي وجماهير مانشستر يونايتد، حيث تمكن اللاعب المصري من زيارة شباك الشياطين الحمر 14 مرة.

وخاض محمد صلاح 15 مباراة أمام مانشستر يونايتد، والتي تمكن خلالها من تسجيل 14 هدفًآ، كما نجح في تسجيل “هاتريك” في شباك اليونايتد على ميدانه وأمام أنظار جماهيره.

وأخيرًا.. يُعد مانشستر يونايتد هو أكثر فريق تمكن صلاح من زيارة شباكه، وذلك أكثر من أي فريق أخر في الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضاً تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني 2024-2025 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *