اخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكاس امم افريقياكرة القدممنتخبات

أهداف مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا والملخص

أهداف مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا والملخص

أهداف مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم ، تفوق مصري منذ الدقيقة الأولى على ضيفه كاب فيردي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، في بداية مشوار المنتخبين بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

الهدف الأول لم يتأخر كثيرا حينما نجح رامي ربيعة في توجيه رأسية متقنة إلى مرمى الرأس الأخضر، معلنا عن الهدف الأول لمنتخب مصر، وذلك في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، كان عمر مرموش أمام المرمى منفردا، ليضعها في الشباك بطريقة مثالية للغاية.

ونجح البديل إبراهيم عادل في استغلال كرة مرتدة من حارس مرمى الرأس الأخضر، ليضيف الهدف الثالث لمنتخب مصر في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

ولذلك حشد حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، قوته الضاربة التي تتمثل في مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات وكتيبة من المحترفين، وعلي رأسهم محمد صلاح، أحد أفضل لاعبي العالم والجناح الهجومي الأسطوري لليفربول الإنجليزي.

  • بالإضافة إلى مصطفى محمد قلب هجوم وهداف نانت الفرنسي، ومحمود حسن تريزيجيه أهم مفاتيح لعب طرابزون سبور التركي.
  •  بالإضافة إلى أن قائمة الفراعنة تضم عددا ليس بالقليل من لاعبي الأهلي، بطل النسختين الأخيرتين لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مثل: الحارس محمد الشناوي ومحمد هاني المدافع الأيمن، ورامي ربيعة قلب الدفاع، وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور ثنائي متوسط الميدان الدفاعي.
  •  بالإضافة إلى أن نجوم الزمالك بطل الكونفيدرالية الإفريقية ظهروا ضمن اختيارات حسام حسن، مثل: أحمد السيد زيزو الجناح المهاجم وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة حاليا، وناصر ماهر المنفذ التهديفي الخطير، بجانب المدافع الشاب محمد شحاتة.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

بينما يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الرأس الأخضر، في مساء اليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

9:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

بينما تذاع مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب الرأس الأخضر، في الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2025 ، عبر قناة بي إن سبورت 2 .

معلق مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخبي مصر والرأس الأخضر، في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ، إلي المعلق الرياضي الكبير علي محمد علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *