اخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدممنتخباتيورو 2024

معلق مباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي يورو 2024

تعرف على معلق مباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي يورو 2024

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول معلق مباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة والتوقيت في المقال التالي.

وصلنا إلى المحطة الأخيرة من مباريات يورو 2024، بعد مشوار طويل من المتعة والإثارة والمفاجآت غير المتوقعة، وسيكون مسك الختام بين إنجلترا وإسبانيا ، في المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في برلين.

نجح المنتخب الإنجليزي، في الوصول إلى المباراة النهائية للنسخة للمرة الثانية على التوالي، بعد تأهله لنهائي يورو 2020، في مواجهة إيطاليا، والتي خسرها بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 2، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 – 1.

بينما المنتخب الإسباني، قد نجح في الوصول إلى نهائي يورو 2024، بعد فوزه على نظيره الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، تقدم المنتخب الفرنسي بهدف عن طريق كولو مواني، قبل أن يدرك لامين يامال هدف التعادل للمنتخب الإسباني، قبل أن يسجل داني أولمو هدف فوز لا روخا بالمباراة.

معلق مباراة إنجلترا ضد إسبانيا في نهائي يورو 2024

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس ، مهمة التعليق على مباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي يورو 2024 ، إلي المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي ، والمعلق الرياضي حسن العيدروس.

 القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي يورو 2024

بينما تنقل مباريات يورو 2024 ، حصريًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وستنقل المباراة على شاشتها.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإسبانيا ، على الشبكة القطرية ، قنوات باقة ماكس beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

موعد مباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي يورو 2024

بينما يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب إسبانيا ، في مساء يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري 2024 ، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة يورو 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

  • 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان
  • 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
  •  11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة إسبانيا وإنحلترا في نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *