اخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة القدم

معلق مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز 2024

تعرف على معلق مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport معلق مباراة الأهلي وإنبي في الجولة الثالثة والثلاثون من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز 2024 والقنوات الناقلة والتوقيت.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا علي نظيره نادي إنبي، مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس ضمن مباريات الجولة الـ33 من مباريات الدوري الممتاز لموسم 2023/2024 على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

يدخل الجهاز الفني للفريق، بقيادة سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني، لقاء اليوم بحثاً عن مواصلة انتصاراته للاحتفال باللقب، وسط راحة من الجهاز الفني لعدد كبير من اللاعبين بسبب الإرهاق.

وحقق الأهلي الفوز في مباراته الأخيرة أمام نادي زد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي، وهي المباراة التي شهد تواجد عدد كبير من اللاعبين الصاعدين من الشباب بجانب محمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر.

ونجح النادي الأهلي في حسم لقب الدوري مبكراً وقبل نهاية البطولة بثلاثة أسابيع بعد أصبح الفارق من النقاط مع أقرب منافسيه يصعب تعويضه، ليكلل مجهود الأحمر بالحفاظ بلقب الدوري للمرة الـ44 في تاريخه.

 موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وإنبي ، في الجولة ال33 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024 ، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

08:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال.

10:00 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري 2024

بينما يتم اذاعة مباراة الأهلي ضد إنبي ، في الجولة ال33 القادمة من منافسات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2024 ، عبر قناة أون تايم سبورت 1 ، الحاصلة على حقوق البث وإذاعة مباريات الدوري المصري لكرة القدم موسم 2024.

بينما أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي وإنبي ، إلي المعلق الرياضي محمد الكواليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *