اخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة القدم

معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport معلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الجولة ال32 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز 2024 والقنوات الناقلة والتوقيت.

يستعد فريق الأهلي بقيادة مدربه “مارسيل كولر” ليستقبل نظيره فريق البنك الأهلي في مواجهة من الجولة الثانية والثلاثون ببطولة الدوري المصري ، والتي سوف تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 72 نقطة ، لعب 28 مباراة ، إذ حقق الفوز في 22 لقاءً ، وتعادل في 3 مباريات ، وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز 12 في ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة ، جمعها خلال 31 لقاءً ، إذ حقق الفوز في 9 لقاءات ، وتعادل في7 مباريات ، وخسر 15 مواجهة.

بينما يسعى كل من الفريقين إلى حصد الثلاث نقاط ، حيث يريد الأهلي تعزيز تصدره لترتيب جدول الدوري وتوسيع الفارق مع بيراميدز المنافس الأول له على اللقب.

 موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي ، في الجولة ال32 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024 ، في مساء يوم الخميس الموافق 1 أغسطس 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

08:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال.

10:00 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري 2024

بينما يتم اذاعة مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي ، في الجولة ال32 القادمة من منافسات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2024 ، عبر قناة أون تايم سبورت 1 ، الحاصلة على حقوق البث وإذاعة مباريات الدوري المصري لكرة القدم موسم 2024.

بينما أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والبنك الأهلي ، إلي المعلق الرياضي محمد مصطفى عفيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *