اخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة القدم

معلق مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport معلق مباراة الأهلي والمصري في الجولة ال18 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز 2024 والقنوات الناقلة والتوقيت.

في لقاء مشتعل علي أرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب عندما يحل المارد الأحمر ضيفًا ثقيلاً أمام نظيره المصري البورسعيدي ، لنشهد مباراة قوية بين الفريقين في رحلة تحقيق لقب الدوري المحلي.

ويسعي الاهلي الي تحقيق الفوز من أجل الوصول الي النقطة 69 ليصل الي صدارة الدورى لاول مرة هذا الموسم، خاصة بعدما فاز الاهلي في المباراة الماضية علي فريق بيراميدز ذهابا وايابا بنتيجة 3/2 ونتيجة 1/0.

وعلي الجانب الأخر يحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، فاز في 15، وتعادل في 7، وخسر في 8 مباريات.

ويرغب كل من الفريقين في حسم المباراة لصالحه، حيث يريد الأهلي تصدر الجدول وتعزيز فرصه في حصد لقب الدوري.

وعلى الجانب الآخر يسعى أيضاً المصري إلى استكمال تحقيق النتائج الإيجابية، وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على تواجده داخل المربع الذهبي.

وخلال منافسات الدور الأول نجح الأهلي في حسم المباراة لصالحه بأربعة أهداف دون رد.

 موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ، في الجولة ال18 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024 ، في مساء يوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجارى 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

08:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال.

10:00 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024

بينما يتم اذاعة مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي ، في الجولة ال18 القادم من منافسات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2024 ، عبر قناة أون تايم سبورت 1 ، الحاصلة على حقوق البث وإذاعة مباريات الدوري المصري لكرة القدم موسم 2024.

بينما أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ، إلي المعلق الرياضي محمد الكواليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *