اخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة القدم

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الثامنة عشر من منافسات مسابقة الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة والتوقيت.

يفتتح ملعب استاد القاهرة الدولي أبوابه لمباراة من العيار الثقيل عندما يستضيف فريق الزمالك نظيره نادي بيراميدز لنشهد مباراة قوية بين الفريقين في رحلة البحث عن التتويج بلقب الدوري المحلي.

بينما يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة.

ويحتل فريق بيراميدز في المركز الأول برصيد 68 نقطة من 29 مباراة ، حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات ، سجل هجوم الفريق 51 هدف ، و استقبل الدفاع 21 هدف.

بينما يأتي فريق الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 48 نقطة من 27 مباراة ، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 مباريات ، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات ، سجل هجوم الفريق 42 هدف ، بينما استقبل دفاع الفريق 27 هدف.

 موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبيراميدز ، في الجولة ال18 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2024 ، في مساء يوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجارى 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

07:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

08:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال.

10:00 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري 2024

بينما يتم اذاعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز ، في الجولة ال18 القادم من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024 ، عبر قناة أون تايم سبورت 2 ، الحاصلة على حقوق البث وإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

بينما أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز ، إلي المعلق الرياضي محمد مصطفى عفيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *