اخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة القدم

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الجولة السادسة عشرة من منافسات مسابقة الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة والتوقيت.

يخوض نادي الزمالك مواجهة مهمة أمام طلائع الجيش ، في مساء الخميس على استاد الكلية الحربية ، في إطار المباريات المؤجلة من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يأتي في المركز السابعة في جدول الدوري المحلي برصيد 41 نقطة حصدها من خلال لعب 24 مباراة، بمعدل 12 فوز و 5 تعادل و 7 خسرات.

بينما على الجانب الآخر يسعى طلائع الجيش أيضاً إلى حصد الثلاث نقاط ، وتحسين ترتيبه في الجدول والابتعاد عن منطقة الخطر والهبوط ، حيث يحتل المركز 11 برصيد 34 نقطة.

ما موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش ، في الجولة ال16 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز 2024 ، في مساء يوم الخميس الموافق 11 يوليو الجارى 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

  • 07:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .
  • 08:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
  • 09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال.
  • 10:00 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

بينما يتم اذاعة مباراة الزمالك وطلائع الجيش ، في الجولة ال16 القادمة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز 2024 ، عبر قناة أون تايم سبورت 1 ، الحاصلة على حقوق البث وإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز 2024.

بينما أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك وطلائع الجيش ، إلي المعلق الرياضي محمد الشاذلي.

لمعرفة المزيد :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *