كاس امم افريقيا

معلق مباراة السنغال وكوت ديفوار في دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

كشفت قنوات بي ان سبورت القطرية عن هوية معلق مباراة السنغال وكوت ديفوار، بالمواجهة المنتظرة التي ستجمع بطل النسخة الماضية بخصمه صاحب الأرض، في لقاء دور الـ 16 “ثمن نهائي” بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

منح منتخب المغرب خصمه منتخب كوت ديفوار، بطاقة التأهل لمباريات دور الـ 16، وذلك بعد عبور أسود أطلس للأدوار الإقصائية بـ 7 نقاط في الصدارة، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب الكونغو الديمقراطية، عقب الفوز على زامبيا بأخر جولات المجموعات، ليحتل الأخير بذلك المركز الثالث بنقطتين، ويودع البطولة بعدما تأكيد ابتعاده عن التأهل ضمن أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث، مما منح صاحب الأرض بطاقة العبور للدور المقبل.

فيما تأهل رفاق ساديو ماني بعد أن احتلوا صدارة مجموعتهم، بـ العلامة الكاملة (9 نقاط)، بعد الفوز في المباريات الثلاث بـ دور المجموعات.

معلق مباراة السنغال وكوت ديفوار

أعلنت قنوات بين سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، عن تغطية مباراة القمة المنتظرة، والتي ستقام بين السنغال وكوت ديفوار، من خلال قناة “beIN AFCON 1″، وسيتولى المعلق الرياضي “حفيظ دراجي”، مهمة التعليق الصوتي.

موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار

يستضيف ملعب شارلز كونان باني، أحداث مباراة السنغال وكوت ديفوار، مساء يوم 29 يناير 2024، في لقاء ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، وستبدأ المباراة في الأوقات التالية:

  • العاشرة مساءً بتوقيت مصر.
  • الحادية عشر بتوقيت السعودية.
  • التاسعة بتوقيت المغرب.

جدير بالذكر أن أعلن الاتحاد الإيفواري، في وقت سابق، رحيل الفرنسي جيان لويس جاسكيه، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، عن منصبه، وذلك بعد النتائج الغير مرضية التي حققها الفيلة بمباريات دور المجموعات، والتي هددت صاحب الأرض بشكل واضح بالخروج من البطولة.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *