اخباردوريات وبطولاتكأس السوبر السعوديكرة القدم

معلق مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

تعرف على معلق مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport معلق مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة والتوقيت في المقال التالي.

يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) أحداث مواجهة القمة بين كلاً من الهلال والأهلي ، والتي ستقام في دور نصف نهائي من بطولة كأس السوبر السعودي 2024.

وتعد مباراة الهلال والأهلي بمثابة بروفا قوية ، قبل انطلاق الموسم الجديد لـ الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» 2024-2025 ، والمقرر انطلاقه في يوم 22 أغسطس الجاري.

يتنافس الفريقان، الهلال بصفته حامل لقبي الدوري والكأس ، والأهلي بصفته صاحب المركز الثالث في بطولة الدوري ، مستفيدًا من وصافة النصر لدوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023ـ 2024.

ويصعد الفائز من مباراة الهلال والأهلي لملاقاة المتأهل من مباراة نصف النهائي الآخر ، والذي يجمع بين النصر وصيف الدوري والكأس الموسم الماضي والتعاون صاحب المركز الرابع بـ دوري «روشن».

معلق مباراة الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

بينما أسندت شبكة SSC Sports السعودية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الهلال والأهلي ، إلى 3 معلقين هم مشاري القرني وفهد عريشي وحاتم بطيشة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

بينما تبث مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 بين الهلال والأهلي عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC SPORTS ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس السوبر السعودي.

 موعد مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

بينما يلتقي فريق الهلال بنظيره الأهلي ، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 ، في مساء يوم الثلاثاء 13 أغسطس الجاري ، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

  • 5:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • 6:15 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان
  • 7:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
  • 8:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *