الدوري الانجليزي

معلق مباراة توتنهام وإيفرتون السبت 3-2-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة توتنهام وإيفرتون في افتتاح منافسات الجولة رقم 23 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024. وما هو موعد مباراة إيفرتون ضد توتنهام والقنوات الناقلة بشكل مباشر.

حيث يرتحل فريق توتنهام كي يحل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق إيفرتون في قمة من العيار الثقيل يترقبها الكثير حول العالم. ويتزين ملعب جوديسون بارك معقل ومقر نادي إيفرتون كي يستقبل مجريات اللقاء.

وكان توتنهام هوتسبير قد حقق فوز هام خلال المباراة الماضية أمام نظيره نادي برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتعادل إيفرتون سلبياً أمام نظيره نادي فولهام في لقاء الجولة السابقة.

ويتواجد نادي توتنهام هوتسبير في المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، تمكن من جمعهم من خلال خوض 22 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وتلقى الخسارة في خمس مباريات.

من هو معلق مباراة توتنهام وإيفرتون صوتيا في الجولة 23؟

معلق مباراة توتنهام وإيفرتون هو المعلق الرياضي “علي محمد علي”. وذلك حسب ما أعلنت عنه مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية بصفتها الناقل الرسمي لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

متى موعد مباراة إيفرتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 2024؟

موعد مباراة توتنهام وإيفرتون هو يوم السبت بتاريخ 3 فبراير 2024. بحيث تبدأ وقائع اللقاء بحلول الساعة 2:30 ظهرا حسب توقيت مدينة القاهرة. بينما في تمام الساعة 3:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة. لكن في تمام الساعة 4:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وإيفرتون؟

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة إيفرتون وتوتنهام بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports HD1.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *