اخبارالدوري المصري

موعد عوة علي معلول لتدرييات الأهلي.. وحقيقة إعارة اللاعب

موعد عوة علي معلول لتدرييات الأهلي

يقترب اللاعب الدولي التونسي علي معلول من العودة إلى تدريبات الأهلي، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

وأجرى معلول جراحة ناجحة في وتر أكيلس، والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي توج بها الفريق الأحمر الموسم الماضي.

وبدأ على معلول تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات، وسط أنباء عن وجود رغبة داخل الأهلي بإعارة اللاعب بعد التعاقد مع يحيى عطية الله.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن علي معلول يقترب من العودة إلى تدريبات الفريق الجماعية، حيث يواصل اللاعب برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، والذي يشهد تقدم ملحوظ في حالة اللاعب.

وقال المصدر إن اللاعب التونسي سوف يعود إلى تدريبات الأهلي الجماعية، وسيصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات خلال شهر نوفمبر المقبل.

وبحسب المصدر، فإن كل ما تردد بخصوص تفكير مجلس إدارة النادي برحيل علي معلول لمدة موسم على سبيل الإعارة بعدت عافيه من الإصابة غير صحيح.

ونفى المصدر وجود تفكير لدى النادي الأهلي بإعارة معلول، مشيرًا إلى أن النادي قام بتجديد عقد اللاعب، ليس هناك أي اتجاه لدى مجلس الإدارة لرحيله خلال الفترة القادمة.

أخيرا .. يستعد الأهلي لملاقاة جورماهيا الكيني في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبعدها سوف يستعد لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً الأهلي يستعد لحسم خامس صفقاته الصيفية بعد موافقة كولر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *