اخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة القدممنتخباتيورو 2024

موعد مباراة إسبانيا وإنحلترا في نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق في المقال التالي.

تتوجه أنظار الملايين من عشاق الكرة العالمية، صوب ملعب برلين الأولمبي، الأحد المقبل، لتتابع مباراة إسبانيا وإنجلترا، في نهائي بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

وبعد حوالي شهر من المتعة والإثارة مع أقوى المنتخبات الأوروبية، وصل قطار اليورو إلى محطته الأخيرة، حيث يتصارع منتخب “لاروخا” مع الأسود الثلاثة، من أجل الظفر بلقب البطولة العريقة.

ويحمل كلا المنتخبين طموحات كبرى في الفوز باللقب، حيث يسعى المنتخب الإسباني لحصد الكأس الرابعة في تاريخه بعدما حقق اللقب 3 مرات، أعوام 1964، 2008 و2012، حيث سينفرد بالرقم القياسي في الأكثر تتويجًا باليورو متخطيًا ألمانيا.

على الجانب الآخر يطمع المنتخب الإنجليزي بحصد اللقب الذي فشل في تحقيقه على مدار تاريخه، وكانت آخر محاولاته في النسخة الأخيرة التي خسرها في المباراة النهائية أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

ويطوق الإنجليز لحصد اللقب الكبير على يد مدربهم جاريث ساوثجيت، بعد 58 عامًا من الصيام عن التتويج بالبطولات الكبرى، خصوصًا بعد تغلبهم على هولندا في الدور نصف النهائي بسيناريو درامي.

لكن يصطدم الإنجليز، بالمنتخب الإسباني الذي يقدم بطولة تاريخية تحت قيادة لويس دي لافوينتي، حيث قهر في طريقه للنهائي عمالقة القارة (إيطاليا، كرواتيا، ألمانيا، فرنسا).

موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024

بينما يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره منتخب إنجلترا ، في مساء يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري 2024 ، وذلك ضمن إطار منافسات نهائي بطولة يورو 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

  • 08:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • 09:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان
  • 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
  • 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

بينما تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وسوف يتم نقل مباراة إسبانيا وإنجلترا على قنوات beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max وbeIN Sports HD 3 Max.

معلق مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة إنجلترا وهولندا في دور نصف نهائي يورو 2024 ، إلى المعلقين عصام الشوالي وحسن العيدروس.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة أوروجواي وكندا لتحديد المركز الثالث في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *