اخبارالدوري الأمريكيدوريات وبطولاتكرة القدم

موعد مباراة إنتر ميامي وشيكاغو فاير في الدوري الأمريكي 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة إنتر ميامي وشيكاغو فاير في الدوري الأمريكي 2024 والقنوات الناقلة

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول موعد مباراة إنتر ميامي وشيكاغو فاير في الدوري الأمريكي 2024 والقنوات الناقلة في المقال التالي.

يطمح إنتر ميامي للحفاظ على صدارة الدوري الأمريكي 2024، عندما يستضيف نظيره فريق شيكاغو فاير ، في الجولة ال25 من منافسات مسابقة الدوري الأمريكي.

وكان إنتر ميامي قد تعرض لخسارة صادمة في الجولة قبل الماضية على يد سينسيناتي بنتيجة 1-6 ، قبل أن يعود لسكة الانتصارات بالفوز على تورنتو 3-1.

ورغم غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق الأمريكي ، يتصدر إنتر ميامي ترتيب المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي ، برصيد 50 نقطة ، وبفارق نقطتين عن سينسيناتي المتصدر.

في المقابل، يأتي تورونتو في المركز الـ13 في مجموعته برصيد 25 نقطة ، ويبحث عن الفوز من أجل التقدم إلى المراكز المؤهلة لمرحلة البطولة.

موعد مباراة إنتر ميامي ضد شيكاغو فاير في الدوري الأمريكي 2024

بينما يلتقي فريق إنتر ميامي بنظيره فريق شيكاغو فاير ، في صباح الأحد الموافق 21 يوليو الجاري 2024 ، وذلك ضمن الجولة ال25 من منافسات مسابقة الدوري الأمريكي لكرة القدم موسم 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

  • 12:30 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • 1:30 صباحاً بتوقيت ليبيا والسودان
  • 2:30 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
  • 3:30 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وشيكاغو فاير في الدوري الأمريكي 2024

بينما تذاع مباراة فريق إنتر ميامي ضد نظيره شيكاغو فاير، في الجولة ال25 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الأمريكي لكرة القدم موسم 2024 ، عبر قناة Apple TV ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم موسم 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *