اخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة القدم

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة والمعلق في المقال التالي.

يحتضن ملعب الجيش ببرج العرب مباراة قوية من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة المصري البورسعيدى بعدما أغلق المارد الأحمر صفحة مباراة بيراميدز التي جمعتهما مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري وفاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد سجله وسام أبو على .

وتعد مباراة الاهلى والمصري البورسعيدى مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

ويعكف مارسيل كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على المصري ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024

بينما يلتقي فريق الأهلي بنظيره فريق المصري البورسعيدي، في مساء اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة ال18 من بطولة الدوري المصري 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

  • 07:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • 08:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان
  • 09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
  • 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024

بينما تذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في الجولة ال18 القادمة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز 2024 ، عبر قناة ON Time Sports 1 .

معلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024

بينما أسندت شبكة قنوات ON Time ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، إلي المعلق الرياضي الكبير محمد الكواليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *