اخباردوريات وبطولاتكأس مصركرة القدم

موعد مباراة الأهلي و الألومنيوم في كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة والمعلق في المقال التالي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ، لخوض مواجهة الألومنيوم مساء الجمعة ، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر 2024 ، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وأغلق الأهلي صفحة مباراة مودرن سبورت، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ، في اللقاء المؤجلة من منافسات لجولة السابعة عشر من عمر دوري نايل.

بينما نجح الأهلي في تحقيق الفوز على مودرن سبورت ، بهدفين مقابل هدف، في لقاء تأخر المارد الأحمر قبل أن يحقق ريمونتادا مثيرة.

وجدير بالذكر أنه تواجه الأهلي والألومنيوم في مرة سابقة ببطولة كأس مصر عام 2016 وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز بسته أهداف مقابل لاشئ .

وينتظر فريق فاركو الفائز من الأهلى والألومنيوم بعدما تخطى الفريق البرتقالى عقبة فريق الواسطى فى دور الـ”32″ للبطولة بثلاثية دون رد.

بينما حصد الأهلي لقب كأس مصر، للموسم الماضي، على حساب الزمالك بالفوز عليه بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت في السعودية.

ويسعى الأهلي لزيادة حصيلته من الألقاب في كأس مصر، حيث يعد الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد 39 مرة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني ب28 لقبًا.

موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر 2024

بينما يلتقي فريق الأهلي بنظيره فريق الألومنيوم ، في مساء يوم الجمعة الموافق 19 يوليو الجاري 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات دور ال32 من بطولة كأس مصر 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

  • 06:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • 07:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان
  • 08:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
  • 09:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر 2024

بينما تذاع مباراة الأهلي والألومنيوم ، في دور ال32 من منافسات مسابقة كأس مصر موسم 2024 ، عبر قناة ON Time Sports 1 .

معلق مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر 2024

بينما أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر 2024 ، إلي المعلق الرياضي الكبير أيمن الكاشف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *