اخباركأس مصركرة القدم

موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة والمعلق في المقال التالي.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزية جوميز المباراة المرتقبة والمنتظرة امام نادي بروكسي في المباراة المؤجلة من الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر بعد غلق ملف لقاء بلدية المحلة التي خاضه بالدوري المصري الممتاز.

وانتهت المباراة التي اقيمت بين نادي الزمالك والفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة والتي انطلقت على ستاد القاهرة الدولي مساء الأثنين الموافق 15 من الشهر الجاري وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2024.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وبروكسي، ومن يصعد من هذه المباراة يلتقي مع طلائع الجيش “الفائز على فريق بورفؤاد في دور الـ 32 بنتيجة 1-0” في الدور ثمن النهائي من المسابقة، في لقاء يحدد موعده لاحقًا.

والجدير بالذكر أن نادي بروكسي يلعب في دوري المحترفين المصري ولم ينجح هذا الموسم في التأهل للدوري الممتاز، والفائز من مباراة الزمالك وبروكسي سوف يواجه فريق طلائع الجيش في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر 2024

بينما يلتقي فريق الزمالك بنظيره فريق بروكسي ، في مساء يوم الخميس الموافق 18 يوليو الجاري 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات دور ال32 من بطولة كأس مصر 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

  • 06:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • 07:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان
  • 08:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
  • 09:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر 2024

بينما تذاع مباراة الزمالك وبروكسي ، في دور ال32 من منافسات مسابقة كأس مصر موسم 2024 ، عبر قناة ON Time Sports 1 .

معلق مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر 2024

بينما أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر 2024 ، إلي المعلق الرياضي الكبير طارق الأدور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *