اخباردوريات وبطولاتكأس السوبر السعوديكرة القدم

موعد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة

سنعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول موعد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة والمعلق في المقال التالي.

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مواجهة مثيرة بين الهلال والأهلي ، في مساء يوم الثلاثاء ، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

ويشارك الهلال في السوبر السعودي بصفته حامل لقبي الدوري والكأس، بينما يشارك الأهلي (ثالث الدوري)، مستفيدًا من وصافة النصر للدوري والكأس.

ويصطدم الفائز من هذه القمة ببطل موقعة النصر والتعاون (رابع الدوري) المقرر إقامتها مساء الأربعاء، في المواجهة النهائية يوم السبت الموافق 17 أغسطس/آب الجاري.

وتعد بطولة السوبر بمثابة البداية الحقيقية للموسم الجديد 2024-2025، الذي ينتظر أن يشهد منافسة شرسة في دوري روشن السعودي للمحترفين، المقرر انطلاقه يوم 22 أغسطس الجاري.

ويعد الهلال أكثر الفرق تتويجا بلقب كأس السوبر السعودي بواقع 4 مرات في نسخ 2015، 2018، 2021، 2023، بينما حصد الأهلي اللقب مرة واحدة في 2016، جاءت على حساب الهلال بركلات الترجيح.

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

بينما يلتقي فريق الهلال بنظيره الأهلي ، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 ، في مساء يوم الثلاثاء 13 أغسطس الجاري ، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

  • 05:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • 06:15 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان
  • 07:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
  • 08:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

بينما تذاع مباراة الهلال ضد نظيره الأهلي ، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 ، عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC SPORTS.

معلق مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

بينما أسندت شبكة SSC Sports مهمة التعليق على مباراة الهلال والأهلي، إلى 3 معلقين هم “مشاري القرني وفهد عريشي وحاتم بطيشة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *