كاس امم افريقيا

موعد مباراة غينيا الإستوائية وغينيا والقنوات الناقلة في كأس أمم إفريقيا 2024

تعرف على موعد مباراة غينيا الإستوائية وغينيا في إطار مواجهات دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024. وما هي القنوات الناقلة لمباراة غينيا وغينيا الإستوائية والمعلق الصوتي.

ويتزين ملعب الحسن واتارا كي يستقبل مواجهة نارية في دور الستة عشر من البطولة، حينما يلتقي المنتخب الغيني مع نظيره المنتخب الغيني الإستوائي لتحديد من منهما سيصل لربع النهائي.

وكان منتخب غينيا الإستوائية قد تصدر المجموعة الأولى في أمم إفريقيا برصيد 7 نقاط. بعدما خاض 3 مواجهات وحقق خلالهم فوزين وتعادل.

لكن تأهل منتخب غينيا ثالثا في المجموعة الثالثة بعدما جمع في رصيده 4 نقاط. لعب رفقاء نابي كيتا 3 مواجهات بواقع “فوز – تعادل – هزيمة”.

متى موعد مباراة غينيا الإستوائية وغينيا في كأس أمم إفريقيا 2024؟

ويحين موعد مباراة غينيا وغينيا الإستوائية يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024.

ومن المفترض أن تبدأ فعاليات اللقاء مع حلول الساعة 7:00 مساءا بحسب توقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة 8:00 مساءا بحسب توقيت مكة المكرمة والدوحة. بينما في تمام الساعة 9:00 مساءا بحسب توقيت دبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة غينيا وغينيا الإستوائية بث مباشر؟

القنوات الناقلة لمباراة غينيا الإستوائية وغينيا هي شاشة قناة beIN AFCON 2. حيث تعتبر مجموعة القنوات القطرية بي ان سبورتس هي الناقلة رسميا لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة غينيا وغينيا الإستوائية بث مباشر من خلال خدمة beIN Connect أو تطبيق TOD وكلاهما على الإنترنت لكن يتطلبان اشتراك مدفوع.

من هو معلق مباراة غينيا الإستوائية وغينيا صوتيا؟

ولم يتم الإعلان رسميا حتى الآن عن هوية معلق مباراة غينيا وغينيا الإستوائية. لكن فور الكشف عنه سنضيفه في هذا المقال.

موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *