اخبارالدوري الانجليزيكرة القدممباراة

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي 2024/2023

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport علي نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اكتسح فريق مانشستر يونايتد نظيره وست هام يونايتد، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة, يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الـ 38 في المركز السادس، في حين تجمد رصيد وست هام عند النقطة الـ 36 في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

يستعد مانشستر يونايتد لـ خوض مواجهة من العيار الثقيل أمام خصمه العنيد وست هام يونايتد، وستحاول كتيبة الشياطين الحمر استغلال فرصة إقامة القمة المنتظرة على قلاع مسرح الأحلام، لـ حصد الفوز الثمين، فيما سيحاول فريق وست هام يونايتد تكرار فوزه الأخير، حيث فاز وست هام على خمصه مانشستر يونايتد، خلال مجريات لقاء الذهاب الذي أقيم على معقل ديار الأول، أي على ملعب استاد لندن الأولمبي، بنتيجة هدفين دون مقابل.

يذكر أن رحل العديد من لاعبي اليونايتد عن صفوفه خلال موسم الانتقالات الشتوي الجاري 2024، وعلى رأس الراحلين دوني فان دي بيك، وجادون سانشو، وحنبعل مجبري، وألفارو فرنانديز، وفاكوندو بيليستري، وجو هوجيل، وماكسي أويديل، وريس بينيت، ودان جور، وراديك فيتيك، وإيزاك هانسن آروين، وسوني الجفري، وذلك إما على سبيل الإعارة أو بشكل دائم.

مباراة مانشستر يونايتد ووست هام

يحتضن ملعب الاولد ترافورد أحداث مباراة مانشستر يونايتد وضيفه وست هام يونايتد، اليوم الأحد الرابع من فبراير الجاري، في جولة الإياب من الأسبوع الـ 23 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023، على أن تبدأ المباراة في الرابعة عصراً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *