اخبارالدوري الانجليزي

نجم مانشستر يونايتد يقترب من تشيلسي قبل غلق الميركاتو الصيفي

تشيلسي يتحرك لحسم صفقة نجم مانشستر يونايتد

يقترب نادي تشيلسي من الحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي جادون سانشو نجم فريق مانشستر يونايتد، لينضم إلى صفوف البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتقدم تشيلسي بعرض رسمي إلى نادي مانشستر يونايتد، لحسم صفقة جادون سانشو قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي.

ويأمل تشيلسي التوصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد بخصوص التعاقد مع سانشو، خاصة مع تبقي ساعات قليلة على انتهاء فترة الانتقالات، والتي تمتد حتى نهاية منتصف ليل اليوم الجمعة.

ويرغب جادون سانشو في الخروج من مانشستر يونايتد، وذلك بسبب توتر علاقته مع المدرب الهولندي إيريك تين هناك، الأمر الذي دفعه للرحيل عن الفريق، والانتقال إلى بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وعاد سانشو إلى اليونايتد ليبدأ الموسم التحضيري مع الفريق عقب انتهاء فترة إعارته، لكم اللاعب فوجئ بوجوده خارج حسابات الجهاز الفني خلال أول مباراتين للفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأكد الصحفي المعروف “فابريزيو رومانو”، أن تشيلسي قدم عرضه الرسمي الأول للحصول على خدمات جادون سانشو قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

وبحسب ما ذكره “فابريزيو رومانو”، فإن تشيلسي يريد التعاقد مع سانشو على سبيل الإعارة، ولكن بمقابل مالي يزيد عن الذي تم عرضه على اليونايتد من نادي يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع اللاعب لمدة موسم واحد.

قد يهمك أيضاً تريزيجيه يقترب من الدوري السعودي.. نادي مفاجى يحسم الصفقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *