اخبارالدوري المصري

هدف الأهلي والزمالك.. برشلونة يتعاقد مع “ساحر” دريمز الغاني

هدف الأهلي والزمالك.. برشلونة يتعاقد مع "ساحر" دريمز الغاني

نشر نادي دريمز الغاني بيان رسمي صباح اليوم الثلاثاء، وذلك أعلن من خلاله انتقال عبد العزيز عيسى صانع ألعاب الفريق إلى نادي برشلونة الإسباني.

وأعلن دريمز الغاني عبر موقعه الإلكتروني، انضمام عبد العزيز عيسى إلى صفوف برشلونة، ونهاية رحلته مع الفريق بشكل رسمي.

وأكد النادي الغاني أن عبد العزيز عيسى سوف ينضم إلى أكاديمية نادي برشلونة في البداية، حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة برحيل اللاعب ونهاية مسيرته مع نادي دريمز.

ويلعب عبد العزيز عيسى في مركز صانع الألعاب، كما يمكنه اللعب بمركز الجناح الهجومي، حيث تبلغ قيمة اللاعب التسويقية 100 ألف دولار.

وساهم عبد العزيز عيسى في 17 هدف مع دريمز الغاني خلال منافسات الموسم الماضي، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف، كما قام بصناعة 10 أهداف.

وكان عبد العزيز عيسى قريبًا من الانضمام إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعدما قدم اللاعب مستويات رائعة خلال مواجهتي الذهاب والإياب التي جمعت الفريق الأبيض أمام دريمز الغاني في الكونفيدرالية الإفريقية.

ودخل الزمالك في مفاوضات رسمية للتعاقد مع عبد العزيز عيسى، حيث حصل مسئولي القلعة البيضاء على موافقة إدارة دريمز الغاني لحسم الصفقة، ولكن المفاوضات توقفت في النهاية.

كما كان يحظى عبد العزيز عيسى باهتمام كبير من جانب النادي الأهلي، لكن العرض الرسمي الوحيد الذي وصل إلى اللاعب من أندية الدوري المصري، كان من جانب نادي الزمالك.

شاهد أيضاً مانشستر يونايتد يعلن موقفه من إقالة تين هاج بعد ثلاثية ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *