اخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة القدم

الرجاء يتأهل إلى دور المجموعات عقب فوزه إيابا على سامارتكس الغاني

الرجاء يتأهل إلى دور المجموعات عقب فوزه إيابا على سامارتكس الغاني  

الرجاء يتأهل إلى دور المجموعات اليوم ، حجز الرجاء الرياضي مقعدا له في دور المجموعات، عقب انتصاره على سامارتكس الغاني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

ودخل رفاق يسري بوزوق المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى مع مرور الدقائق، لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدها، وكذا لضمان التأهل إلى دور المجموعات، في الوقت الذي اعتمد لاعبو سامارتكس على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي لهم هدفا ضد مجريات اللعب، علما أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

وحاول الرجاء الرياضي الوصول إلى شباك خصمه بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من تحقيق مراده، في ظل تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات، بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بينما واصل الفريق الغاني مناوراته بين الفينة والأخرى، وقتما سنحت له الفرصة، أملا في مباغثة رفاق نوفل الزرهوني بهدف يقربهم من بلوغ دور المجموعات.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن رفاق بوزوق من تسجيل الهدف الثاني بفضل اللاعب نوفل الزرهوني، منهيا اللقاء بانتصار الرجاء الرياضي بهدفين نظيفين على الفريق الغاني، وبأربعة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين « ذهابا وإيابا »، تأهل على إثرها إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الرجاء وسامارتكس في دوري أبطال أفريقيا 2024

بينما يلتقي فريق الرجاء المغربي بنظيره فريق سامارتكس الغاني ، في إياب الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال أفريقيا 2024-2025 ، في مساء اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-

08:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

09:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وسامارتكس في دوري أبطال أفريقيا 2024

بينما تذاع مباراة فريقي الرجاء وسامارتكس الغاني ، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا 2024-2025 ، عبر القناة المغربية الرياضية.

معلق مباراة الرجاء وسامارتكس في دوري أبطال أفريقيا 2024

بينما أسندت مهمة التعليق على مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني ، في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا 2024 ، إلي المعلق الرياضي الكبير هشام فرج.

تشكيل الرجاء المتوقع ضد سامارتكس في دوري أبطال أفريقيا 2024

من المتوقع أن يأتي التشكيل المتوقع لفريق الرجاء كما يلي:-

في حراسة المرمى : أنس الزنيتي

بينما في خط الدفاع : محمد بولكسوت ، بوشعيب عراسي ، عبد الله خفيفي ، يوسف بلعمري

ويأتي في خط الوسط : زيلا ، محمد زريدة ، أحمادو كامارا

بينما يأتي في خط الهجوم : آدم النفاتي ، نوفل الزرهزني ، يسري بوزوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *