اخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة القدم

النصر يفوز على الوحدة بثنائية نظيفة في الدوري السعودي

النصر يفوز على الوحدة بثنائية نظيفة في الدوري السعودي

النصر يفوز على الوحدة بثنائية نظيفة اليوم ، انتهت مباراة النصر والوحدة بفوز العالمي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك مساء اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

افتتح أهداف مباراة النصر والوحدة اللاعب أنجيلو بورجيس في الدقيقة الـ41 لصالح العالمي وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الـ56 وحصل وليد باخشوين لاعب الوحدة على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ86 لتنتهي مباراة النصر والوحدة بفوز العالمي بهدفين نظيفين.

بينما يواجه النصر السعودي في المباراة القادمة ضد الريان القطري ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة وتقام المباراة يوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 على ملعب الأول بارك وتنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

موعد مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي 2024

بينما يأتي موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي 2024-25 هو اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024 على ملعب الأول بارك.

بينما تنطلق المباراة في تمام السادسة و20 دقيقة مساءً (18:20) مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة و20 دقيقة مساءً (19:20) بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي 2024

بينما تمتلك قنوات SSC الرياضية حقوق بث مباريات دوري روشن، وسوف يتم إذاعة مباراة النصر والوحدة عبر قنوات SSC SPORT HD1.

معلق مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي 2024

بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة فريقي النصر والوحدة ، إلي المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي ، والمعلق الرياضي الكبير حاتم بطيشة ، والمعلق الرياضي علي الربيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *